قابلية التخصيص :


قد لاتتوافق إجراءات النظام الإفتراضية التي بُني النظام عليها مع بعض أنشطة بعض العملاء، بسبب كبر او صغر حجم النشاط للعميل. لذلك عند بناء انظمتنا أخذ بعين الإعتبار إمكانية تقليل إجراءات النظام الى اقل حد ممكن بالإضافة الى أمكانية العمل على زيادة إجراءات النظام الى اكبر حد ممكن.

لذلك وجب على شركتنا إضافة لوحة تحكم كبيرة وسهلة الإستخدام يتم من خلالها (إخفاء - إظهار - تعطيل) بعض الإجراءات التي يحتاجها العميل او التي قد لايحتاجها.

الإعدادات وتهيئة النظام:

يوفر نظام جروث واجهات خاصة بإعدادات جميع أجزاء النظام سواء مالية او مخزنيه او إدارية.

ا-الإعداداتالمالية:

يتم فيها تحديد الخيارات المناسبة للمنشأة المتعلق بالتأثيرات المالية والحركة المالية بين الفروع والاقسام المختلقة.

2-الإعداداتالمخزنية:

يتم فيها تحديد الخيارات المناسبة للمنشأة المتعلق بالتأثيرات المخزنية والحركة المخزنية بين الفروع والاقسام المختلقة.

 ومن اهم مميزات النظام فبالإضافة الى احتساب التكلفة بطريقة تكلفة عامة او تكلفة حسب المخزن او تكلفة حسب مجموعة المخازن فتمكنك هذه الميزة الرائعة من احتساب التكلفة حسب دليل اضافي مستقل فمثلا يمكن ان يكون حسب كل مورد او دفعة لمورد او حتى كل شحنة او طلبية وهكذا.

اعدادات المبيعات:

يتم فيها تحديد الخيارات المناسبة للمنشأة المتعلق بالدورات المستندية للمبيعات والتأثيرات المالية والمخزنة وحركة المبيعات بين الفروع والاقسام المختلقة وغيرها من الاعدادات.

يتم فيها تحديد الخيارات و الاليات المتبعة للمبيعات و مردود المبيعات من حيث طرق التسعير و تصنيف المنتجات (حسب تاريخ الانتهاء او الرقم التسلسلي و غيرة..) و الدورة المستندية للمبيعات (عرض السعر,امر بيع,سند صرف بضاعة,فاتورة مبيعات).

اعدادات المشتريات:

يتم فيها تحديد الخيارات المناسبة للمنشأة المتعلق بالدورات المستندية للمشتريات والتأثيرات المالية والمخزنية وحركة المشتريات بين الفروع والاقسام المختلقة وغيرها من الاعدادات.

يتم فيها تحديد الخيارات و الاليات المتبعة للمشتريات و مردود المشتريات من حيث إضافة المصاريف و طرق التكلفة و الدورة المستندية للمشتريات (طلب شراء , امر شراء , سند توريد بضاعة , فاتورة مشتريات).